السبت، ٩ شباط ٢٠٠٨

مقتل شخصين في اعمال عنف والعثور على 21 جثة في بعقوبة وكركوك


- بغداد (ا ف ب) - اعلنت مصادر امنية عراقية مقتل شخصين في بغداد وشمالها السبت فيما عثر على 16 جثة في بعقوبة وخمس جثث في كركوك.

وقال مصدر عسكري ان "شخصا قتل واصيب اربعة اخرين بجروح بانفجار عبوة ناسفة في منطقة النهروان" جنوب بغداد.

كما اصيب شخصان اخران بجروح بانفجار عبوة ناسفة في منطقة الطالبية (شرق) وفقا للمصدر.

وفي كركوك (255 كم شمال بغداد) اعلن مصدر في الشرطة "مقتل شخص واصابة احد عناصر الصحوة بجروح السبت في هجوم مسلح في بلدة الحويجة" 50 كلم غرب كركوك.

الى ذلك اعلن النقيب عبد الله الجبوري من شرطة كركوك "العثور على خمس جثث مجهولة الهوية في حفرة في بلدة الحويجة لرجال قتلوا بالرصاص".

كذلك اعلنت مصادر امنية واخرى طبية عراقية السبت العثور على 16 جثة مجهولة الهوية في مناطق متفرقة من بعقوبة الجمعة بينها ثماني جثث متفسخة عثر عليها في مكان واحد.

وقال الرائد محمد الكرخي من شرطة بعقوبة (60 كم شمال شرق بغداد) ان "قواتنا عثرت على ثماني جثث مجهولة الهوية قتل اصحابها بالرصاص". واوضح ان "الجثث عثر عليها في احياء التحرير والامين وجرف الملح (شرق) والسلام (شمال) الجمعة".

واضاف ان "ثمانية جثث متفسخة اخرى لرجال مجهولين الهوية عثر عليها مساء الجمعة في منقطة الاحيمر على بعد ثلاثة كليومترات شرق بعقوبة".

من جانبه اكد الطبيب احمد فؤاد مسؤول الطب العدلي في مستشفى بعقوبة العام "تلقي ثماني جثث لرجال مجهولي الهوية قتلوا بالرصاص".

ومحافظة ديالى وكبرى مدنها بعقوبة بين المناطق الشديدة التوتر بالرغم من تنفيذ عمليات امنية متواصلة من قبل قوات الامن العراقية بمساندة القوات الاميركية في مناطقها.

ليست هناك تعليقات: